القائمة الرئيسية

الصفحات

هل مسلسل النهاية يوسف الشريف يتحدث عن الماسونية ؟

هل مسلسل النهاية يوسف الشريف يتحدث عن الماسونية ؟



كل ما تريد معرفته عن الماسونية ستجده في هذه المقالة حين إذا تقرر أنت هل مسلسل النهاية يتحدث عن الماسونية والمسيح الدجال (المنتظر) أم لا .

أهم النقاط التي سوف نتحدث فيها عن الماسونية :

  1. ما هي الماسونية و ونشأتها 
  2.  مؤسس الماسونية 
  3. هدف الماسونية 
  4. المسيح الدجال 

ما هي الماسونية ؟

الماسونية » المنظمة الأكثر تعقيدا في العالم هي سرية  لكنها تنشر معتقداتها في العلن ويكتب عنها مئات الأخبار في اليوم معظمها يظل اشاعات ما يجعلها أعقد أنظمة مجهولة العرق والدين والأصل لكنه وراء كل قدم أثر لا يراه الجميع الماسونية كتعريف عمى تعني هندسة ويشاع عنها انها تهدف الى بناء القيم الإنسانية المنسية ونشر الخير والسلام فى العالم  . 

ويرجع أصلها حسب الكثير من المخطوطات القديمة الى اليهود والصهاينة الذين صمموا الماسونية لأهداف شيطانية أبرزها السيطرة على العالم.

الماسونية »  تنظيم بدأ من الحملات الصليبية على القدس، عن طريق فرسان يسموا "فرسان الهيكل" كانوا فرسان الهيكل يحفرون تحت هيكل سيدنا سليمان عليه السلام، بحثا عن كتب السحر والشعوذة، حيث دفنها ملوك الجن قديما قبل ظهور البشر.

نشأتها الأصلية نشأت مع ما يسمونه هيكل سليمان والذي يهدفون حاليا الى اعادة بناءه وهو الأمر الذى صٌرح به  فى العديد من الجلسات الماسونية 


مؤسس الماسونية 


مؤسس الماسونية  أسس الماسونية رجل غامض بمساعدة ملك الرومان قديما هيرودس أكريبا وبعض معاونيه من الوزراء ومنذ ذلك الحين والماسونية ترتدي لحاف الغموض الذي يشع الفساد والجرائم والإرهاب.

هدف الماسونية 


هدف الماسونية كان هدف الماسونية يرمى للقضاء على الدين المسيحي وتشريده ومنعه من الانتشار لما كان يسببه لها من أضرار وخيمة وما  لبثت أن تغيرت وجهه المنظمة وأصبحت تهدف إلى هدم  الإسلام والمسلمين وهو ما نراه  اليوم من قتل  وارهاب وسفك الدماء وفشل الحكام.

 كيف تعمل الماسونية  ان قلت لك ما ذنبك حتى يلصق الإرهاب باسمك لانك مسلم فلن تجد الاجابة الا عند اهل الماسونية.  الماسونية  تلعب بنار المؤامرة  والتي ترتكز على أن الضحية تتآمر لتشويه سمعة الجانى عبر إلحاق الأذى بنفسها  مؤامرة  تجعلك تؤمن بأن كل شيء جاء بالصدفة وليس من صنع صانع. الماسونية تشعل النيران في ما صنعت  وتختبئ وراء الجمهور لتلقي اللوم على هدفها الذي تسعى للقضاء عليه مما يجعل الغالبية يجهلون طرق عمل نظرية المؤامرة .

هدف الماسونية هدم جميع الديانات باستثناء اليهودية،وتمهيد خروج "المسيح الدجال"حتى يحكم العالم.

المسيح الدجال 

هل مسلسل النهاية عمر الشريف يتحدث عن الماسونية ؟


المسيح الدجال  او الرجل الأعور  هو لقب لرجل يعتبر ظهوره علامة من علامات الساعة الكبرى فى الإسلام والمقصود بكلمة الدجال اى الكذاب 

يقول الإمام الرازي :

  
" وأمّا المسيح الدجّال فإنّما سُمّي مسيحاً لأحد وجهين أولهما: لأنّه ممسوح العين اليمنى، وثانيهما: لأنّه يمسح الأرض أي يقطعها في زمن قصير لهذا قيل لهُ: دجّال لضربهِ في الأرض وقطعهِ أكثر نواحيها، وقيل سُمّي دجّالاً من قوله: دَجَلَ الرجلُ إذا مَوَّه ولبَّس ".
 إمام الرازي، تفسير كبير

المسيخ الدجال بالنسبة للماسونية 

المسيخ الدجال بالنسبة للماسونية ابن الشيطان والحاكم والإله المنتظر،يقدم الماسونيين من اجل خروجة كل التضحيات والقرابين، وعند خروج المسيخ الدجال يجد اتباعه فى انتظاره 



اترك لنا رأيك في التعليقات 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع