القائمة الرئيسية

الصفحات

سلسلة برنامج قلبي اطمأن غيث الإماراتي من هو غيث ؟

سلسلة برنامج  قلبي اطمأن غيث الإماراتي  من هو غيث ؟

 غيث




 من هو غيث الاماراتى ؟



" ما أنا إلا عبدًا قد أرشدني الله للناس " . . هذه احدى عبارات غيث  صاحب السلسلة التلفزيونية الخيرية التي تُسمّى بـ " قلبي اطمأن " ، والتي تهدف إلى كفالة عشرة ألف يتيم في الوطن العربي والى مساعدة المحتاجين في جميع أنحاء العالم  . شاب إماراتي مجهول الهوية ، لا أحد يعرف ملامحة إلا الفقراء لا يملك أي صورة على مواقع التواصل ، ولا حتى على محرك جوجل  يقوم بالمساعدة دون ان يظهر وجهه للمشاهدين 



تعمد أن لا يكون لغيث صوت ولا صورة  فإن أدوات  التسجيل التي يستخدمها تغير من  طبقة الصوت الطبيعية ولا يظهر وجهه أثناء عرض البرنامج  . قلبى اطمأن  من البرامج النادرة التي تدعو للفخر بمنصات الإعلام العربي ويعد من اعظم البرامج الرمضانية بالنسبة لأشخاص كثيرون  على عكس تلك البرامج والمسلسلات التي تدعو الى أشياء غير هادفة  .


غيث يؤثر فى كل من يشاهده ويلهمه لفعل الخير 

 مجرد أن يبدأ الحوار بين غيث وبين الفقير ؛ تسري القشعريرة في كل جسدك ، وتجد نفسك تبكي خلف شاشة التلفزيون او الهاتف ، وتشعر بأنّ سرورا قد دخلك أكثر منه ومن ذاك المحتاج . غيث ، شخصية ملهمة جدًا ، قادر على أن يعدل مزاجك وإن كنت في أسوأ حالاتك ، يُصالحك مع العالم الذي يئست من خير فيه ، يملأك بالطمأنينة ، والدّموع ، يخرج منك تلك القطعة اللينة اللطيفة ، ويغسلك من كل قسوة تحملها وتحس فعلا عند مشاهدة المحتاجين وطريقتهم وصبرهم على متاعب الحياة ان الدنيا بخير والناس للناس .

 ما إن يطرق الباب ؛ يتبدّل الفقر إلى غنى ، والمضيق إلى سعة ، وملامح الشقاء إلى سرور ، ويحول العدة إلى حياة كريمة ، واليتيم إلى ضحكة ضحكة لا تزول أبدا . اختار غيث الإماراتي أن يخفي صورته من منصات الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ؛ وأن تبقى صورته عالقة عند كل يتيم . . إلى الأبد ما ضرّة إن كان مجهول لنا ، مذكور في السماء وبيوتِ الفقراء ما ضرّة واسمة بين الدمعة والدمعة ، وبين الدعوة والأخرى 

لا شرط أن ترتدي القبعة على رأسك ، ولا أن تحمل الحقيبة على ظهرك ؛ يكفي أن تحمل في داخلك غيث ، وأن تكون أنت السبب حين يقول فقير " قد فرجت " . ليس مجرد برنامج فقط ، فهو رسالة عظيمة ، ومحتواها أننا لن نكون بخير إلا بتكاتفنا شكرًا غيث شكرا لأنّك جعلتنا نؤمن بالإنسان مجدد.

قام غيث بزيارة الكثير من البلدان في جميع أنحاء العالم مثل [مصر- العراق- أوغندا- الاردن- السودان- سوريا- وغيرها ]ووضع بصمته الجميلة في قلب كل من يشاهد حلقاته .



يقول الإمام ابن القيم :


إن في قضاء حوائج الناس لذة لايعرفها إلا من جربها، فـ افعل الخير مهما استصغرته فإنك لا تدري أي حسنة تدخلك الجنة










نترككم مع اول حلقه من الموسم الثالث 





فى انتظار تعليقاتكم ❤❤
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع